1. يوتيوب المملكة
  2. انستقرام المملكة


-مناسبات نـجـوانـــيــــه اعياد ميلادها وجوائزها وماذا قالوا المشاهير عنها

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-15-2011, 06:15 PM   #1
عماد
مشرف سابقـ
الصورة الرمزية عماد
 
عماد will become famous soon enough عماد غير متواجد حالياً


مرحبا

اراء نجوم العرب في شمس الأغنية " نجوى كرم




صابر الرباعي: فنانة خلوقة وذات مستوى راقٍ!

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
المطرب صابر الرباعي قال: "نجوى كرم فنانة خلوقة جداً وذات مستوى فني راقٍ، وأنا أعتبرها أختاً عزيزة جداً وأحترمها وأقدر فنها وصوتها الجبلي الذي يعكس النكهة الفنية اللبنانية الأصيلة. وتعتبر كرم مطربة ناجحة ولم تستطع أي مطربة أخرى أن تتجاوز مكانتها في اللون الذي تؤديه، ولا شك أنها تتطور كل سنة في الأعمال التي تقدمها وتلاقي إستحسان الجمهور. وهي ليست في حاجة إلى شهادة أحد لأنها "ست الستات ." كما تربطني بها علاقة إنسانية طيبة وتعرف زوجتي وهناك إتصالات دائمة بيننا. أما بخصوص ألبومها الجديد "أنا عم بمزح معك " فقال الرباعي أن نجوى مطربة متجددة وتتماشى مع العصر ضمن لونها الغنائي والصورة التي تقدمها مليئة بالأنوثة البعيدة عن الميوعة.


عبد الله الرويشد: اعتبرها أختي الثانية

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
المطرب عبد الله الرويشد قال: "أعتبر نجوى كرم زخرفة جميلة في دنيا الأغنية العربية وليس اللبنانية فقط لناحية الصوت والإداء والشكل. أما كإنسانة فأنا أحتار في وصفها فهي قديرة ومتواضعة ومحترمة ولم تقدم يوماً فناً تخجل منه. وأنا تربطني علاقة أخوية بنجوى كرم إذ كان لديّ أخت واحدة وبعدما تعرفت على كرم أصبح لديّ أختان. وبالنسبة إلى إصرارها على تقديم الأغنية اللبنانية دون سواها فهي لها وجهة نظر خاصة نحترمها واختياراتها جميلة واعتقد أن اللون الغنائي الذي تقدمه من الصعب أن تنافسها فيه أي مطربة أخرى فهي تتميز في انتقاء الكلمة واللحن كما أنها تحافظ على صورتها الأنيقة من أغنياتها المصورة في النواحي الشكلية والإخراجية. وكليب "أنا عم بمزح معك " الذي أخرجه فادي حداد أعجبني كثيراً.


أنغام: إنبهرت بشخصيتها على المسرح!

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
المطربة أنغام قالت: "أحترم نجوى كرم لأنها تعرف طريقها جيداً وهي مصرة على غنائها باللهجة اللبنانية الشعبية التراثية. كما أنها تحاول وعبر لونها أن تقدمه بإشكال مختلفة. وعلى الصعيد الشخصي فأنا عندما استمع إلى لقاءاتها أجدها إنسانة مثقفة وحديثها راقٍ ومهتمة بمجتمعها وما يدور فيه ويظهر أنها سيدة حساسة جداً. وخلال الصيف المنصرم التقينا في حفلة في "شرم الشيخ " وكنت للمرة الأولى أشاهدها تغني مباشرة على خشبة المسرح وبصراحة إنبهرت بها لأنها ولعت المسرح كما يقولون. ووجدت أنها شخصية متواضعة ومحترمة ومضيافة ولطيفة. وأنا أتابعها منذ بدايتها وأحب أناقتها الراقية وقد لفتتني عندما شاهدتها قبل سنوات في كليب "مغرومة " إذ كانت أول مطربة عربية تقدم صورة على مستوى راق في التصوير الذي تم تحت إدارة مخرجة ايطالية.


عاصي الحلاني: نجوى كرم فنانة ترفع الرأس!

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
يقول المطرب عاصي الحلاني أن نجوى كرم من الفنانات اللبنانيات اللواتي تركن بصمة مهمة في الفن الغنائي اللبناني. وهي فنانة ملتزمة وأرفع بها رأسي وصوتها جميل جداً. ومن الناحية الإنسانية هناك إحترام متبادل بيننا وأنا أقدرها واتمنى لها الخير. وبكل صدق أقول اني أحب المطربة نجوى كرم وأتابعها في كل أعمالها التي تسعد جمهورها.


وائل كفوري: يجب أن نتعلم من نجوى كرم!

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
المطرب وائل كفوري ابن مدينة زحلة يقول عن ابنة بلدته إن نجوى كرم هي "شمس الأغنية " بالفعل وشهادتي مجروحة بها، فهي صاحبة بصمة وتاريخ فني أصيل وأنا أحبها من كل قلبي والغناء اللبناني الذي تقدمه يميزها وصوتها لا يشبه صوت احد.

كما أنها صاحبة موهبة حقيقية ومخضرمة في مجالها وتعرف كيف تختار أعمالها الفنية وأقول لها "برافو " لأنها كونت مكانة واسماً دون مساعدة أحد وقد أصبحت "مناصرة للأغنية اللبنانية "، وأظن أن علينا كمطربين لبنانيين أن نتعلم منها. أما على الصعيد الإنساني فهي إنسانة "مهضومة " وكريمة ومضيافة ونحن على تواصل وسبق أن زرتها في منزل عائلتها اكثر من مرة وتناولت الطعام اللذيذ عندها. ولقد أعجبتني جداً في كليب "أنا عم بمزح معك " واستطاعت من خلال هذا العمل أن تتماشى مع كل الأجيال. وبصراحة أراها إمرأة جميلة وتلفتني واعتبر نفسي معجباً بها.


تيسير عبد الله: "شمس الأغنية"

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
الإعلامي تيسير عبد الله قال:المطربة نجوى كرم تستحق لقب "شمس الأغنية " الذي أطلقه عليها الإعلامي الراحل جورج إبراهيم الخوري في بداية التسعينات وأريد أن أشيد بالتجدد المستمر الذي تقدمه من خلال أغنياتها الجميلة، وقد لمست بأم العين تجاوب الجمهور معها عندما شاركت قبل سنتين في مهرجان الدوحة الغنائي. كما أنها من الفنانات اللواتي يعملن من قلوبهن لذلك هي تحصد النجاح تلو الآخر. وقد أعجبني ألبومها الأخير بكل تنوعه.


محمد حجازي: أحببت التنويع في ألبومها الجديد

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
الناقد والإعلامي محمد حجازي قال: "أحترم فن هذه المطربة خصوصاً أن صوتها يتلاءم مئة في المئة مع اللون الغنائي اللبناني الخالص. ونجوى كرم بقيت الوفية للأغنية التي أطلقتها في الساحة الفنية واعتقد أنها ستظل سائرة على هذا النحو إلى آخر المطاف لاعتبارات عدة أولها أنها مؤمنة بأن ما تقدمه هو واجب وطني. أما بخصوص

ألبومها الجديد فلقد أحببت التنويع الموجود فيه وأغنية "أنا عم بمزح معك " التي هي من نتائج تعاون نجوى مع عماد شمس الدين الذي أعطاها أنماطاً غنائية مختلفة نجحا معاً عبرها. كما أن الأغنيات الأخرى تدل على أن نجوى كرم تعرف كيف تحصل على أجملها من باقة من أسماء ملحنين وشعراء نحترمهم ونقدرهم. لكن في الختام أقول وبكل محبة أننا كنا ننتظر أن يكون اللحنين اللذين آخذتهما من الموسيقار ملحم بركات حضورهما أوسع. وفي الكليب لاحظت للمرة الأولى ان نجوى "مهضومة " وتملك دلع الأنوثة الراقية.


سميرة سعيد: نجوى كرم أكملت مسيرة الفنانين اللبنانيين الكبار

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
المطربة سميرة سعيد قالت: "نجوى كرم " مطربة موجودة على الساحة بقوة ولا تحتاج إلى شهادتي كما تحترم وجهة نظرها في عدم تقديم أغنية بغير اللهجة اللبنانية وقد استطاعت أن تنشر الأغنية اللبنانية في كل الوطن العربي واكملت مسيرة مطربين كبار قبلها أمثال فيروز ووديع الصافي وصباح. ونجوى كرم صوتها قوي ويعتبر واجهة للغناء اللبناني وأغنياتها جميلة ومتجددة.


عبد الرحمن سلام: تستحق صفة مطربة

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
أما الناقد عبد الرحمن سلام فيقول نجوى كرم متميزة في أدائها اللون اللبناني و "هي متفردة بين المطربات اللبنانيات اللواتي ظهرن في العقدين الماضيين لأنها أصرت على تقديم الأغنية اللبنانية، وهذا الإصرار لم يأت من فراغ فتمسكها به يعود إلى اقتناعها بإمكاناتها في أداء هذا اللون، فهي قادرة على أداء الموال والميجانا

والعتابا كما بإمكانها إيصال الكلمة اللبنانية في شكل سلس وسهل وراقٍ. وهذا لا يعني أنها لو أحبت أن تؤدي لون آخر لن تستطيع خصوصاً أنها تملك صوتاً جميلاً ولديه القدرة على التلوين لكنها اختارت أن تكون "ملكة في مملكتها " كما يقول المثل بدلاً أن تكون وزيرة في "مملكة " أخرى. فهناك فنانون لبنانيون قدموا أغنيات باللهجة المصرية ونجحوا إلى حد معين لكنهم لم يستطيعوا أن يتميزوا كتميز نجوى كرم.

وبصراحة ألبومها الأخير "أنا عم بمزح معك " موجود في سيارتي واستمع إليه بإستمرار وأعتبر هذه الأغنية بالذات تحمل فكرة وصياغة جميلة في الكلمة اللبنانية. كما لفتني في الألبوم العملان اللذان وقعهما الفنان الكبير ملحم بركات. وأنا أعتقد لو أن نجوى كرم ولدت في زمن الملحنين الراحلين فليمون وهبي وعفيف رضوان لكانا تعاونها مع هذين الكبيرين قد وضعها في مصاف مطربات الزمن الجميل. أما بالنسبة إلى كليباتها فنجوى كرم لم تعتمد على الإغراء أو على راقصين وراقصات بل اعتمدت صورتها الجميلة الراقية وصوتها العذب. وهي تستحق صفة "مطربة.

المصدر
http://www.farfesh.com/Display.asp?c...=158&sID=52945

تحياتي

التوقيع:
نجوى كرم
شمس الاغنية العربية
قمة الطرب العربي الاصيل
أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
من القلب الى القلب
متيم
نجوى كرم عماد كرم
  رد مع اقتباس


قديم 09-15-2011, 06:34 PM   #2
سلوى النجوانيه
•° مُشْرِفَهــ الاخْبَار الْفَنِّيَّهـ •°
الصورة الرمزية سلوى النجوانيه
 
سلوى النجوانيه is a jewel in the roughسلوى النجوانيه is a jewel in the roughسلوى النجوانيه is a jewel in the rough سلوى النجوانيه غير متواجد حالياً
افتراضي

ميررسي لالك
قلبوو:$

التوقيع: أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل

أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل


أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
  رد مع اقتباس


قديم 09-15-2011, 06:43 PM   #3
فجر الليالي
(سوليداد )
الصورة الرمزية فجر الليالي
 
فجر الليالي will become famous soon enoughفجر الليالي will become famous soon enough فجر الليالي غير متواجد حالياً
افتراضي

راء حلووة وتستحقها وتستحق الاكثر كمان
يعطيك العافيه

التوقيع:






أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
  رد مع اقتباس


قديم 09-15-2011, 09:00 PM   #4
نجوى شمس لبنان
عضو نجواني
الصورة الرمزية نجوى شمس لبنان
 
نجوى شمس لبنان is on a distinguished road نجوى شمس لبنان غير متواجد حالياً
افتراضي

ارااااااااااااء جميل
يسلموا الايادي

  رد مع اقتباس


قديم 09-15-2011, 09:19 PM   #5
عماد
مشرف سابقـ
الصورة الرمزية عماد
 
عماد will become famous soon enough عماد غير متواجد حالياً
افتراضي

مررررررررررررررررررررررسي

التوقيع:
نجوى كرم
شمس الاغنية العربية
قمة الطرب العربي الاصيل
أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
من القلب الى القلب
متيم
نجوى كرم عماد كرم
  رد مع اقتباس


قديم 09-16-2011, 12:24 AM   #6
اخر قراري نجوى كرم
نجواني ملكي
 
اخر قراري نجوى كرم is on a distinguished road اخر قراري نجوى كرم غير متواجد حالياً
افتراضي

كتير حلو

يعطيك العافية

  رد مع اقتباس


قديم 09-16-2011, 12:51 AM   #7
vip girl
نجواني نشط
الصورة الرمزية vip girl
 
vip girl is on a distinguished road vip girl غير متواجد حالياً
افتراضي

اراء تليق بمكانة ملكتنااااااا
يعطيك العافية عماد

التوقيع: يَقولَ إبليـَس للـہ عـزَ وْجَـلَ :ـ
{ وعزتك وجلآلك لأغوينـهمَ مادامت ارواحهم في اجسادهم }

ويقولَ اللہ تـَعآلىَ:-
{وعزتي وجلآلي لأغفرن لهم مآدآموا يستغفرونني }

ஜ۩۞۩ஜ

أَسْتَغْفِــرُ اللَّــهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُـوَ الْحَــيُّ الْقَيُّــومُ وَأَتُوبُ إِلَيْــك

ஜ۩۞۩ஜ




أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
  رد مع اقتباس


قديم 09-16-2011, 02:13 AM   #8
وردة الجوري
مملكة نجوى كرم
الصورة الرمزية وردة الجوري
 
وردة الجوري رائع وردة الجوري غير متواجد حالياً
افتراضي

العوآآآآآآآفي

  رد مع اقتباس


قديم 09-16-2011, 02:21 AM   #9
عماد
مشرف سابقـ
الصورة الرمزية عماد
 
عماد will become famous soon enough عماد غير متواجد حالياً
افتراضي

مرررررررررررررررررررسي

التوقيع:
نجوى كرم
شمس الاغنية العربية
قمة الطرب العربي الاصيل
أضغط لمشاهدة الصورة بحجمها الكامل
من القلب الى القلب
متيم
نجوى كرم عماد كرم
  رد مع اقتباس


قديم 09-16-2011, 06:00 PM   #10
Queen Najwa
مملكة نجوى كرم
الصورة الرمزية Queen Najwa
 
Queen Najwa رائع Queen Najwa غير متواجد حالياً
افتراضي

يسلمووووووو ياعماد كل شئ جيبه رائع

  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:26 PM
Flag Counter